يبدو انك لم تقرأ جيدا ؟ واذا قرأت فإنك تقرأ ما يروق لك مولانا
أنا قلت في ردي بأن الشيعة لايرون ما يراه اهل السنة من صحة كتبهم وانها اصح الكتب بعد القرآن الكريم في الرتبة ولذلك لا يجوز نقدها او حتى الشك فيها . بل قلت أن علماء الشيعة قالوا في مقدمة كل كتاب وخصوصا الاوائل بأن كتبهم تحوي الصحيح والغير صحيح ، وضربت مثلا بالكافي حيث قال في مقدمة كتابه : أن في الكافي كذا الف حديث منها كذا حديث موضوع ، وإنما نقلته لاني وجدته متداولا في الكتب .
ولذلك مولانا الكريم عندما تورد لنا روايات من كتبنا فعليك أولا التأكد من انها لم تكن في كتبكم حتى لا ترمينا في هذه الخزايا لانها عندكم اوثق ومما لا يجوز النظر فيها لقدسية الكتب التي أوردتها ونظرا لاعترافك بأنكم من المتقدمين على الشيعة في تدوين ذلك / فالبادئ اظلم مولانا وما اورده الاخ حول الحمار يعفور فإننا اوردنا الرواية من دون زيادة ونقصان واعطيك هذا الرابط عليك بفتحة لترى كم كتاب نقل رواية الحمار يعفور وكيف رووا تلك الخزايا وباختصار فقد وصفت هذه الكتب التي نقلت رواية يعفور وصفته بأنه صحابي لان اسمه يزيد واعطته لون ووووو اقرأ : (( الصحابي الجليل يزيد بن شهاب ( الحمار يعفور ) كان أخضر اللون فَهِما متكلما يعشق النبي حتى انتحر حين وفاته وكان لا يشتهي النساء وكان من عائلة لم يركبها إلا نبي !!فيعفور قد عاش من عصر عيسى إلى زمان نبينا !! ))
فقد جعلتم له اسما واعطيتموه لونا وكان عالما فهما عاشقا للنبي ص وقد عاش عمر نوح سلام الله عليه خذ هذا الرابط ( http://66.102.9.104/search?q=cache:Axm_fjsXYLQJ:albrhan.org/wthaeq/books/f_alquds/pa1.html+%D9%8A%D8%B9%D9%81%D9%88%D8%B1&hl=ar&ct=c lnk&cd=2)) وهذا الموقع هو موقع البرهان وقد اورد فيه الكتب التي اوردت رزية يعفور ونقلها بالصورة الملونه .
هذا اولا اما ثانيا فأنا احيلك إلى مقدمة كتاب صحيح مسلم وانظر مذا كتب مسلم فيه حول تدوين الحديث وعلم الرجال وكيف اعترف بأن الشيعة سبقو أهل السنة والجماعة بذلك .
((الحمد لله الذي أيقض الشيعة بعد 900 عام من سبات الرقدة الطويل ليتفطنوا لإهمية علم السند، والرجال والرواية....))
وانا أسألك سؤال واحد اجبني عليه : هل تعرف لماذا وضع اهل السنة والجماعة ـ علم الرجال ، علم دراية الحديث ؟ هنا مولانا البلاء المبرم والله ولكن الاسمنت لا يتكلم .
تحية اسلامية
ــــــــــــــــــــــــ
الشق الثاني انكم تقول : هل التقبيح بالعقل أم بالشرع؟ ما أجازه الشرع كان حلالا وإن كرهته النفوس كالطلاق.
وهل البول وقوفا جاء به الشرع ؟؟؟؟
وانا يا سيدي قلت أن في كتبنا مثل هذه الخزايا ولكني لم انسب للرسول الكريم محمد ص الكذب والتناقض فمثلا النبي ص يقول لعمر بن الخطاب لا تبل واقفا ، ويقول عمر ما بلت بعدها واقفا ابدا / ثم يقوم النبي ص بجعل ذلك حلالا لنفسه ويبول قائما وبناءا على ذلك فقد انطبق عليه قوله تعالى : ولا تقولوا لما تصف ألسنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام .
اعوذ بالله تعالى من الكفر / كل ذلك من اجل ان ما جاء في البخاري ومسلم صحيح صحة ما جاء في القرآن / لا يهم ان نرمي النبي ص بالتناقض في الاقوال والافعال من اجل ان لا نمس بقدسية كتاب اعوذ بالله . يبدو ان الشاعر كان اكثر فطنة من محمد ص حينما قال : لا تنهى عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم .
تعالوا يا ناس تعالوا يا مسلمين وانظروا إلى هذا المجترئ على قول ما لم تقله عائشة في حديثها سبحان الله سبحان الله ومتى قالت عائشة (( عندي )) واين ذلك فيما اوردته او ما اورده صحيح البخاري ومسلم اصح الكتب بعد كتاب الله تعالى / سبحان الله لا يزال التحريف والدس ما شيا إلى يوم الناس هذا سبحان الله .
انت تقول : أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت( لم أره يبول عندي إلا قاعدا) من أين جئت بهذا الكلمة ؟؟؟؟!!!!!!
أنا نقلت من كتبكم بأن عائشة في دفاعها عن النبي وقدس النبي وطهارة النبي قالت : ((((((( من حدثكم أن النبي ( صلى الله عليه وآله ) كان يبول قائما فلا تصدقوه ، ما كان يبول إلا قاعدا))))))))) فمن أين جئت بكلمة (( عندي ))
فهل بعد هذا تتكلم الخرسانة المسلحة . ؟؟
يَا أَيُّهَا الَذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتاً عِندَاللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ .[سورة الصف : 2-3]
الاستاذ عامر العظم وعقول واتا تقيم الدنيا ولا تقعدها لان فلانا او فلانه كتبت : ههههههههههههه مشكوووووووووووووووووور / وهذا من حقهم لانهم يرون في واتا قارة حضارية سابعة / فماذا يقولون إذا اصبحت واتا منبرا للتحريف والدس والتقول على الاخرين بما لم يقولونه كما فعل الاستاذ مع ام المؤمنين عائشة حيث قولها مالم تقله . وهل التحريف كما قال الاستاذ طه خضر في معرض رده علي هل التحريف (( التحريف سيّدي الفاضل هو دس كلمة أو حرف، أو جملة، )) .
والله ثم والله نحن لا نعجز عن الرد عليكم ولكننا نراكم اكثر جرأة على قلب الحقائق والاتيان بالمبتورات وتحميل الاخرين مالم يقولوه .
وسياسة قلب الحقائق سياسة اموية محكمة لا تزال تلتصق بكم عاطفيا / فعندما قال عمر بن العاص لمعاوية : ماذا نقول للناس وقد قتلنا عمارا ، الذي قال فيه الرسول ص يا عمار تقتلك الفئة الباغية / فقال معاوية غاضبا : وهل قتلناه نحن إنما قتله علي بن ابي طالب لانه جاء به والقاه بين رماحنا وسيوفنا . سبحان الله وهل ان النبي ص قتل حمزة لانه القاء بين رماح وسيوف المشركين ؟؟ ألا ساء ما يحكمون .
أنا اقولها ومنذ البداية وقلتها ولمرات عديدة وقالها كل من كتب من الشيعة وقالتها ايضا الاخت مريم محمود العلي : بأن في كتبنا اشياء غير صحيحة ، ولكن حجتنا في ذلك ان علمائنا الذين دونوها قالوا : بأنها غير صحيحة وانما اوردوها لانهم وجدوها متداوله ولم يقل اي عالم من علمائنا بأن كتبنا اصح الكتب بعد كتاب الله تعالى , ولو قلنا ذلك لقلناه عن نهج البلاغة وقول امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام لانه ياتي بالبلاغة بعد القرآن ولم يأت احد من الصحابة بمثل ما جاء علي عليه السلام اللهم هل بلغت .
تحية من (( عندي ))
المفضلات